السلام عليكم

روم الجالكسي اس 3 العربي الرسمي   مكون من اربع ملفات بالاضافة الى ملف PIT




روم الجالكسي اس 3 العربي الرسمي 

مكون من اربع ملفات بالاضافة الى ملف PIT 




للقيام بعملية Re-Partition 
 واعادة الهاتف على حالتة الاصلية


في حال حدوث خطأ في الجهاز او مشكلة اثناء تثبيت الروم 



للنسخة العالمة فقط !!


GT-9300


جيلي بين اصدار 4.1.2 

OXAEMG4



هاام !! :

عند استخدامك لملف PIT 


يتم حذف كل شي في الجهاز ويشمل الذاكرة الداخلية للجهاز 


لذا احذر قبل استخدامه وقم بعمل باك اب كامل للملفات على جهاز الكمبيوتر


وليس ضروري استخدامة مع الروم 

يستخدم فقط في حال حدوث مشاكل في الذاكرة الداخلية 


او ثقل الجهاز اثناء الاستخدام العادي






طريقة تثبيت الروم :

عبر برنامج الاودين 
والبرنامج مرفق مع ملفات الروم 



للتحميل :

رابط يدعم الاستكمال على مركز pcloud








طريقة عمل روت للروم :

تابع الموضوع التالي

طريقة عمل روت وريكفري معدل للاس ثري 4.1.2 JB








إرسال تعليق Blogger Disqus

  1. اخي هل يقوم بتصفير العداد ام يبقي كما هوا لاني حاولت استخدام TriangleAway لكن لافائدة

    ردحذف
    الردود
    1. المفترض اخي برنامج Triangle Away يصفر العداد لكن اذا كنت على اصدار 4.3 ممكن تواجه مشكلة مع التصفير
      جرب استخدام احدث نسخة من برنامج Triangle Away

      حذف
  2. السلام عليكم اخي محتاج روم اربع ملفات galaxy mega 6.3 gt-i9200 لانو عندي مشكلة بimei مفقود والشبكة والوايفاي ميشتغلن اكون ممنون اذا ترفعلياه ع رابط لانو عجزت وانة ادور ماكو

    ردحذف
  3. حياك الله البغدادي وشكرا جزيلا , انا اليوم اطلعت ع مواضيعك لكيتها كلها حلوه وتدل ع ذكاءك وخبرتك الحلوه بهذا المجال,,,, تحياتي

    ردحذف
  4. شكرا للمجهود هل يدعم اللغه العربيه

    ردحذف
  5. اخويه العزيز انا ثبتت روم مطبوخ على الجلاكسي اس 3 وصارت عندي مشكله بالشبكه يقراه بس من اتصل يكتبلي لم يتم تسجيل على الشبكه شنو حلها وجزاك الله كل الخير

    ردحذف
  6. اخى الكريم
    انا كنت بركب روم اصلى للاس ثرى وفجأه الكمبيوتر فصل والوقتى كل اما اجى اركبه تانى يجيلى كلمه fail

    ردحذف

عزيزي الزائر والعضو : اشكرك على تعليقك, احب ان انبهك عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " .الموجودة أسفل يسار صندوق التعليقات .

يمكنك ان تستخدم الإبتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود :
ت1 ت2 ت3 ت4 ت5 ت6 ت7 ت8 ت9 ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7 ج8 ج9 د1 د2

 
Top